الاثنين، 13 فبراير 2017

التقديم على التقاعد المبكر لشاغلي في نظام فارس الخدمة الذاتية 1438



فتح باب التقديم على التقاعد المبكر لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية حيث سيتم استقبال طلبات التقاعد المبكر لجميع منسوبي وشاغلي الوظائف التعليمية رجالاً ونساء عبر نظام فارس الخدمة الذاتية 1438 .
نظام فارس الخدمة الذاتية 1438 التقاعد المبكر ووجهت وزارة التعليم إدارات التعليم في المناطق والمحافظات بإمكانية استقبال طلبات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الراغبين في التقاعد المبكر بعد إقفال التقديم عليه من خلال نظام فارس.
وقالت الوزارة ان التقديم سيكون ممن خلال الخدمة الذاتية بعد إغلاقه في نظام فارس, مشيرة الى ان التقاعد سيكون اعتباراً من نهاية العام الجاري, أو تقديم المعلم الراغب في التقاعد إفادة من ادارة المدرسة التي يعمل فيها بالاستغناء عن خدماته حال ترك العمل خلال العام الدراسي.
الوثائق المطلوبة عند التقديم التقاعد المبكر في نظام فارس الخدمة الذاتية 1438

وطالبت الوزارة من المعلمين / المعلمات الراغبين في التقاعد المبكر, إرفاق الوثائق التالية: (إفادة من قائد/قائدة المدرسة بالاستغناء عن المعلم/ المعلمة إذا رغب في ترك العمل خلال العام الدراسي وبيان عن خدمة الموظف معتمدة من إدارة التعليم وصورة الهوية الوطنية وإخلاء طرف من البنك العقاري وبنك التسليف والبنك الزراعي ورقم الآيبان للحساب المعتمد من البنك الذي يودع فيه الراتب وتسجيل رقم الجوال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة almadar 2016