الأحد، 19 فبراير 2017

موقع Stalkscan.com لكشف المعلومات الخاصة لأكونتات الفيس بوك والتي اخترعها العالم De Ceukelaire



موقع جديد يحاول أن يعلمك كيف تكشف تفاصيل حياتك طوعا على الفيسبوك والأهم من ذلك كم هو سهل استخدام أدوات الفيسبوك نفسها للعثور على هذه الأشياء الموقع، Stalkscan.com، هو من بنات أفكار الهاكر البلجيكي Inti De Ceukelaire، ويسعى لكشف مدى قوة وتأثير محرك البحث الخاص بالشبكة الإجتماعيى أمام الجمهور، على غرار مبادرات مماثلة في الماضي سعت إلى وضع مرآة أمام المستخدمين تطلعهم كيف تتعرض المعلومات الخاصة بهم للكشف عن غير قصد على الشبكات الاجتماعية.

في الواقع، ربما من غير قصد، قام De Ceukelaire بإنشاء أداة مساعدة رائعة لمحرك البحث القوي الخاص بفسيبوك.
Stalkscan.com هو موقع مع واجهة مريحة نسبيا الذي يعرض لك مجموعة متنوعة من التقاطعات التي يمكن القيام بها بحثاً عن صفحة فسيبوك معينة. بالطبع، يمكنك إدراج رابط صفحة الفيسبوك الخاصة بك، أو تحميل صفحات فسيبوك أخرى.

خيارات اكتشاف المعلومات مثيرة للإعجاب على سبيل المثال يمكنك العثور على أشرطة الفيديو أو الصور التي قام مستخدم بتحميلها، أو تلك التي قام بالإعجاب بها. يمكنك أيضا العثور على أصدقاء الأصدقاء، أو زملاء العمل للمستخدم. أو بدلا من ذلك الأشخاص الذين يعيشون في المناطق المجاورة له.

 هذه ليست سوى البداية، يمكنك تتبع اهتمامات المستخدم والتطبيقات التي يستخدمها، الأماكن التي كان بها – يمكنك العثور على كل شيء في المحرك، إذا لم يقم المستخدم بتغيير إعدادات الخصوصية De Ceukelaire يقول أن الموقع لا يتنهك أي من شروط استخدام الفيسبوك، وعملية البحث التي يقوم بها تعتمد فقط على محرك بحث فيسبوك وإعدادات الخصوصية للمستخدم – لذلم إذا قمت بالحد من الوصول إلى بعض المشاركات والصور الخاصة بك، فلا داعي للقلق، فانه لا يمكن الوصول إليهم .

هناك تعليق واحد:

جميع الحقوق محفوظة لمدونة almadar 2016